هل القطط يفهمون بعضهم؟

تستخدم القطط لغة مميزة تساعدها على التواصل معنا وكذلك مع القطط الأخرى. على عكس البشر ، يتم نقل المعلومات في القطط من خلال لغة الجسد أو النطق أو انبعاث الروائح.

هل القطط يفهمون بعضهم؟

تقضي القطط معظم وقتها في فرك رأسها وجسمها وذيلها. يهدف هذا السلوك إلى تشريبنا برائحتهم لتحديد وتحديد ما يفهمونه على أنه ممتلكاتهم ، وكذلك لإبعاد أي قطط آخر.

هل القطط يفهمون بعضهم؟

نوع آخر من الوسم يأتي من تأثير الخدش على الجدران أو الأثاث ، وهذا هو السبب في أنه من المستحسن أن يكون لديك عمود خدش من عندما يكونون صغارًا. ينشأ هذا السلوك ، كما في الحالة السابقة ، من الحاجة إلى تشريب المنطقة برائحتها المميزة ، وترك الإشارات المرئية لتحديد محيطها.

القطط لديها آذان متطورة للغاية وقادرة على التقاط الأصوات غير المسموعة للإنسان. تتميز آذانهم بخصوصية وجود بعض الحركة التي تساعدنا على التنبؤ بسلوكهم ومعرفة المزيد عن لغتهم. يتبنون أنواعًا مختلفة من المواقف التي تعكس مزاجهم.

إذا كانت آذان قطتك مستقيمة للأمام ، فهذا يخبرك أنها منتبهة. على العكس من ذلك ، إذا وضعهم جانباً ، فهذا يعني أنه غاضب. في بعض الأحيان ، يقومون عادة بحركات دائرية معهم ، مما يشير إلى أنهم يقومون بالتفتيش أو التحليل. أخيرًا ، إذا أبقت قطتك أذنيها ، فعليك أن تكون حذرًا للغاية ولا تزعجها ، لأنها في هذه الحالة يمكن أن تقوم بنوع من العدوان.

يمكن لعيون قطتك أيضًا أن تفسر مزاجها المختلف. على سبيل المثال ، يحذر البؤبؤ الكروي والمتوسع من أن حيوانك الأليف متوتر وخائف. على العكس من ذلك ، يشير البؤبؤ المنقبض ، والعينان نصف مفتوحتان ، مع حركة بطيئة للجفون ، إلى أن قطتك هادئة وسعيدة.

لغة القط من خلال مواء

من خلال الأصوات المختلفة ، تتواصل القطط معك ومع القطط الأخرى.

من خلال الخرخرة يشيرون إلى أنهم مرتاحون. يرتبط المواء بمعاني مختلفة ، بدءًا من الحاجة إلى جذب انتباهك وادعاءك ، إلى حقيقة كشف الحزن.

إذا سمعت هسهسة ، يجب أن تفهم أنه يحاول إخافة من يعتبرهم أعداء ، سواء كانوا غرباء أو حيوانات أليفة أخرى ، من أراضيه.

أضف تعليق