كيف اجعل رائحة قطتي جميلة؟

على الرغم من أن الحقيقة هي أن القطط حيوانات نظيفة جدًا ونادرًا ما تنبعث منها رائحة كريهة ، نظرًا لكونها محايدة الرائحة ، فمن الإيجابي دائمًا أن ينبعث من حيواننا الأليف رائحة لطيفة. هناك عدد من البدائل لذلك ، دون الحاجة إلى استخدام المنتجات العدوانية التي يمكن أن تضر الجلد أو القدرة الشمية للقطط. في sadiqati.com نقدم لك إجابة على سؤال حول كيف اخلي ريحه القطط حلوه؟

ربما يعجبك أيضا: لماذا لا تحب القطط لمس بطنها؟

كيف اجعل رائحة قطتي جميلة؟

الخطوات التي يجب أن تتبعها:

كيف أجعل رائحة قطتي جيدة

  1. طريقة بسيطة جدًا لجعل رائحة قطك جيدة كل يوم هي تنظيفها بالفرشاة كثيرًا. بهذه الطريقة ، ستزيل كل آثار الأوساخ التي يمكن أن تكون مخبأة في شعرهم والتي يمكن أن تولد رائحة كريهة على مدار الأيام. على أي حال ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن القطط تعتني بنفسها ولا تصر إذا رفضت تنظيف الأسنان بالفرشاة. 
  2. في حالة اعتياد القطة على الاستحمام بالماء منذ الصغر ، يمكننا استخدام الشامبو للقطط التي لها رائحة. وتجدر الإشارة إلى أنه من الصعب محاولة إعطاء حمام لقطط أكبر سنًا. في هذه المقالة لديك إرشادات حول كيفية تحميم القطة في المنزل.
  3. لدينا أيضًا بديل لاستخدام رغوة معطرة جافة حتى تنبعث رائحة طيبة للقط. وهو منتج مناسب للقطط ينتشر على ظهر الحيوان مع الحرص على عدم اللعق أو الدخول في عينيه ويتم دهنه بفرشاة. بمجرد أن نتخلص منه ، يجب أن نلعب مع القط لمنعه من لعق الرغوة.
  4. أحيانًا تنبعث من القطط رائحة كريهة لأن الطعام الذي نقدمه لهم قوي جدًا بالنسبة لهم ، لذا فإن محاولة تغيير تركيبة النظام الغذائي يمكن أن يكون بديلاً جيدًا حتى تنبعث رائحة طيبة من القطة.
  5. إذا وجدت أن الرائحة الكريهة لقطتك تأتي من الفم بشكل حصري ، فقد يكون السبب هو أنها تعاني من التقرن ، أي أنها تأكل فضلاتها. في هذه الحالة ، احتفظ بالصينية التي يتخلص منها نظيفة واذهب إلى الطبيب البيطري.
 

.

أضف تعليق