كيف اقول احبك بلغة القطط؟

ليست عابرة ولا حاقدة ولا مستقلة كما يتم رسمها في بعض الأحيان. القطط تحبنا وتخبرنا بذلك ، فهي تميل إلينا بطريقتها .

كيف اقول احبك بلغة القطط؟

ونحن البشر نحب القطط أيضًا كثيرًا! إليك بعض الحيل لنخبر قططنا عن مدى حبنا لها بلغتهم الخاصة.

كيف اقول احبك بلغة القطط؟

1. كيف تقول “انا احبك” بلغة القط: بالعيون!

في لغة القطط ، تعتبر النظرة الثابتة والمباشرة وذات العيون الواسعة إشارة تنبيه ؛ حتى التهديد. والعكس تماما. لأن المظهر المريح ، مع الجفون نصف المغلقة ، والأفضل من ذلك ، الوميض البطيء للغاية هو علامة على أن قطتنا مسترخية وهادئة.

وهذا يعني أن الوميض البطيء للقطط هو ما نطلق عليه ، نحن خبراء في سلوك القطط ، بمودة قبلة القط. وهي علامة على أن صديقنا هادئ ومريح ؛ أنه توقف عن مراقبة أراضيه (منزلنا) ، لأنه لا داعي للقلق. وهذا يعني: إنها طريقة لقول “أنا ضعيف” بلغة القط ، لأن “أعلم أنني أستطيع أن أثق بك”.

وهذا ما تؤكده دراسة جميلة نُشرت قبل عامين في مجلة Nature العلمية. وميض القطة البطيء هي طريقتها الحنونة في إخبارنا: “أنا أحبك” . ويمكننا أن نستخدمها ، لإعادة عبارة “أحبك” إلى قططنا وقططنا بلغتهم.

هذه هي خدعتي لتقبيل قططنا ، بأفضل لغة قطط: عندما نكون هادئين معهم ، يمكننا أن نبدأ بالنظر إليهم برفق. وضيق أعيننا ، شيئًا فشيئًا ، ببطء قدر استطاعتنا.

والأفضل من ذلك: أثناء الوميض ، أدر رأسك قليلاً إلى الجانب. إذا مارسناها ، وكنا محظوظين: سوف يستلمها رفيقنا ويعيد لنا هذه “أحبك”.

2. التحية على القطة بلغتها القطط: “إصبع الأنف”

عندما يتعلق الأمر بإخبار قطة عن مدى حبنا لها ، يجب أن نحترم قواعدها وأوقاتها. كما أنه يساعد على تقليد لغة القطط الطبيعية: عندما تحيي قطتان صديقتان بعضهما البعض ، فإنهما يفعلان ذلك أولاً بنهج بسيط من الأنف إلى العين.

ويمكننا تقليد سلوك القطط الطبيعي هذا مع رفاقنا : إنه أمر بسيط مثل تقديم طرف إصبع السبابة بلطف (سيكون “أنف القط”) ؛ واتركه على بعد بوصات قليلة من وجوههم.

وبهذه الطريقة نقوم بتقليد أنف القطط بإصبعنا ؛ لذلك أحب أن أسميها “أنف الإصبع”. دعونا لا نتسرع. فقط انحنى ومد يدك وانتظر.

العديد من القطط ستشتم رائحتها. وإذا كنا محظوظين ، فقد يبدأون في الاحتكاك بها. هذه تحية قطة ناجحة! أو قد لا يشعرون بأنهم مداعبات ويفضلون الالتفاف والاستمرار في حياة القطط.

وهذا أيضًا هو الحب: احترام زمن ولغة قططنا ؛ مهارة رائعة يمكننا تعلم إتقانها في استشارات سلوك القطط ؛ ومن الضروري فهم القطط، ومعرفة ما يشعرون به وجعلهم سعداء.

3. المداعبات البشرية ، طريقة القطط

القطط حساسة للغاية للمس ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يفضلون المداعبات في أماكن معينة من أجسادهم. نعلم أيضًا أن أصدقاء القطط لدينا يقدمون سلوكيات أكثر إيجابية ، مثل الخرخرة ، أو غمزات العين ، أو التدليك المنتظم بالقدمين الأمامية ، عندما نداعب منطقة الذقن ، والخدين ، وخلف الشوارب ، وأيضًا تحت الأذنين.

أضف تعليق