ما هو الشيء الذي تكرهه القطط؟

القطط هي واحدة من الحيوانات المصاحبة بامتياز. إنهم مستقلون ونظيفون ويتمتعون بشخصية قوية تجعلهم أمراء وأساتذة منزلك بمجرد أن يطأوا قدمهم ويكتسبون القليل من الثقة. القطط هي كائنات خاصة لديها الكثير لتقدمه ، على الرغم من أن لديهم أيضًا هوايات تجعلهم يكرهون بعض الأشياء التي يفعلها البشر معهم.

10 أشياء تكرهها القطط

قائمة الأشياء التي تكرهها القطط طويلة. ومع ذلك ، هناك عشرة أشياء أساسية لا يحبها القط يجب أن تعرفها.

ماء

إنهم يشعرون بالكثير من عدم الثقة تجاهها. إنهم لا يحبون البلل أو الرذاذ ، لذا كن حذرًا جدًا معها. وفقًا لبعض العلماء ، يرجع ذلك إلى أن معظم سلالات القطط تأتي من أماكن صحراوية مثل الشرق الأوسط والصين ، لذا فإن نفورهم من العنصر السائل قد يكون مطبوعًا بطريقة ما في حمضهم النووي.

لماذا لا تحب القطط الماء؟

ضجيج عالي

تزعج الضوضاء القطط كثيرًا. الألعاب النارية ، والصراخ ، والموسيقى أو التلفزيون بصوت مرتفع ، وحركة المرور هي بعض الأصوات التي تكرهها القطط: فهي تولد الخوف والتوتر والقلق.

أشياء تكرهها القطط

بعض المداعبات

القطط كائنات مستقلة تحب أن تتم مداعبتها ورعايتها. ومع ذلك ، فإن بعض الملاعبة لا ترضيهم ويفضلون منك تخطيها. وهي التي تعطيهم على البطن والساقين الخلفيتين والذيل. يفضل أن تتداعبها على الرأس والأذنين والذقن والرقبة.

روائح قوية

حاسة الشم لديهم حساسة للغاية ورائحة مكثفة مثل التبغ والخل والبصل والمبيض والثوم والحمضيات يمكن أن تكون مزعجة للغاية بالنسبة لهم ، لذلك من الأفضل أن تحاول التخلص منها من منزلك إذا كنت تريد أن تقدم لهم مساحة مريحة وخالية من الروائح التي تكره القطط.

حملهم

لا تحب القطط عادةً أن تُحمل بين ذراعيك ، ناهيك إذا فعلت ذلك كما لو كانت رضعًا: مع رفع بطنها وأرجلها. هذا شيء يكرهونه تمامًا لأنه يجعلهم يشعرون بعدم الأمان.

أشياء لا تحبها القطط

التغييرات في روتين

تشعر القطط بعدم الارتياح لأي تغيير في حياتهم اليومية: سواء كان ذلك تغييرًا في نظامهم الغذائي ، أو في المواد الموجودة في صندوق القمامة ، أو في منطقة استراحتهم ، وبالطبع ، تغيير السكن ، موقف يسبب لهم قدرًا هائلاً من الانزعاج والضغط. قطتك من الأفضل أن يتم تطبيق هذه التغييرات تدريجياً لتقليل القلق.

أبواب مغلقة

إنهم لا يحبون العثور على باب مغلق على الإطلاق لأن هذا يعني أنهم لا يستطيعون الوصول إلى المنزل بأكمله ويحتاج في جميع الأوقات إلى معرفة ما هو موجود وما يحدث في كل ركن من أركان المكان الذي يعيش فيه.

السفر بواسطة السيارة

إنه تغيير مرهق للغاية في روتينه يعني أنك تضعه في ناقلة ، وتخرجه من المنزل وتضعه في مكان غريب تمامًا عنه ، مع ضوضاء ورائحة لا يعرفها على الإطلاق ، لذلك فهو شيء مزعج للغاية بالنسبة لهم.

أضف تعليق