قط أمريكي ملتف الأذن . لماذا لديه أذن منحنية

هناك قطة ذات آذان ملتفة ، مما يمنحها طابعا مضحكًا ورقيقًا ، وهو ليس سوى قط أمريكي ملتف الأذن . لماذا لديه آذان بهذا الشكل؟ إنها سلالة معروفة قليلاً من القطط وفي هذا المنشور ، سنتحدث عنها حتى تعرفها أكثر.

قطة شاردة اسمها شولاميث

في عام 1981 ، تبنى جو وجريس روجا قطة ضالة. كانت سوداء ولها فرو طويل. وسرعان ما أعجبوا بها وأطلقوا عليها اسم شولاميث. كانت لها شخصية خاصة ، كانت حنونة وكانت تحب أن تكون معهم دائمًا.

قطط American Curl

لم يكن لشولاميث آذان متدلية ، بل كان الغضروف صلبًا وله شكل متعرج رشيق إلى الخلف ، نتيجة طفرة جينية عفوية.

القطط التي انجبت هذه القطة ، بعد سنوات ، أعطت بداية لسلالة لها أيضًا فرو طويل وقصير. في عام 1990 ، تم الاعتراف به من قبل CFA على أنه سلالة خاصة من القطط ، على الرغم من أنه لم يتم التعرف عليه على هذا النحو في أوروبا.

قط أمريكي ملتف الأذن يولد بأذنين طبيعيتين ومع نموه تتقوس أذنه

تولد قطط American Curl بأذنين مستقيمتين ، مثل أي قطة أخرى ، ولكن بعد الأسبوع الثاني ، تبدأ في الانحناء للخلف.

قط American Curl

في نهاية الأشهر التالية (بين 3 و 5 أشهر) ، يكتسب هيكلها قوة وتصبح أكثر صلابة ، و تتبنى بالفعل إلى الأبد هذا الشكل “المنحني” أو المائل للخلف ، والذي يتراوح عادةً بين 90 و 190 درجة من الانحناء.

المسؤول ، “جين CU”

يمكن أن يكون انحناء الأذنين ، في قط أمريكي ملتف الأذن ، بدرجات مختلفة ، ويمكن أن يكون من طفيف إلى شديد الإنحناء ، لكن طرف الأذن لا يلمس الأذن نفسها أو الرأس أبدًا. يحدث هذا بسبب وجود جين CU مع خاصية سائدة. يمكن القول أن قطط American Curl تتمتع بصحة جيدة ، مع عدم وجود أمراض محددة من سلالات معينة.

American Curl

غرائب حول American Curl

بالإضافة إلى الأذنين ، فإن قط أمريكي ملتف الأذن لديه ذيل مشعر بشكل خاص ، وهو بنفس طول جسمه. رجليه الخلفيتين منخفضة قليلاً ، لكنه رشيق في الطريقة التي يمشي بها. لكن لا تنخدع ، فهذه قطة قوية ومرنة تحب القفز والصعود إلى الأماكن المرتفعة.

شخصية قط أمريكي ملتف الأذن

الأمريكي ذو الشعر المجعد قطة هادئة ومؤنسة للغاية. إنه يحب أن يكون في صحبة ويمكن القول إنه قطة منزلية ، سيقدر كل لفتة من المودة التي نقدمها له.

قط أمريكي ملتف الأذن

يحب أن يختبئ كثيرًا وليس من غير المألوف أنه في لحظات اللعب والمرح ، يمكن أن يتدحرج ، وهو الشيء الذي يحبه كثيرًا وهي طريقته المفضلة لإظهار المودة لبشره.

يمكن أن يكون لديك شعر قصير أو طويل

من بين تلك الهرر التي كانت تمتلكها شولاميث ، كانت اثنتان من القطط الصغيرة ، بالإضافة إلى الأذنين المنحنية ، لهما فراء مختلفة ، قصيرة وطويلة ، وهو شيء غير عادي ، وكانت واحدة من أولى سلالات CFA التي قدمت طولين من الفراء ، خاصةً كالحرير واللين.

كما ترون ، يمكن أن يذكرنا أحيانًا بقط مونتشكين ، بسبب أذنيها ، لكن القط أمريكي ملتف الأذن هو قط يجمع بين الذكاء والأناقة والأصالة. نأمل أن تكون قد تعلمت المزيد عن هذه السلالة من القطط ولا تتردد في الاشتراك في المدونة إذا وجدت أنها ممتعة.