ماذا تشعر القطط عند تقبيله؟

إذا كنت تشارك حياتك مع قطة أو كنت تحبها ، فمن المحتمل جدًا أن تتساءل عما إذا كانت تحب القبلات أم لا بغرض تقوية علاقتك. تعبير عن المودة ، على سبيل المثال ، تعرف الكلاب كيفية التعامل مع اللعقات والقفزات والعنف الشديد. تمتلك القطط مزاجًا معينًا ، وعلى الرغم من كونها كائنات حساسة للغاية ، في رأي علماء السلوك ، إلا أنها عمومًا لا تتمتع بتعبيرات عن المودة التي تنطوي على اتصال مباشر. فكيف يظهرون حبهم؟ في SADIQATI نوفر لك المفاتيح ونجيب على السؤال “هل تحب القطط القبلات؟” 

القطط والمودة

تتأثر الحالة المزاجية ، وبالتالي تعبيرات المودة للقطط بعدة عوامل. تؤثر الظروف البيئية ، والمحفزات التي يتلقونها من بيئتهم ، وحالتهم الصحية أو نوعية حياتهم بشكل مباشر على كيفية إدراكهم للبيئة التي يعيشون فيها وكيف يتفاعلون معها.

هل تحب القطط القبلات

مع هذا ، نريدك أن تلاحظ أن القطط الصغيرة ليست ، على الإطلاق ، غافلة عما يحدث من حولها. يعرضون ببساطة آليات تعبير مختلفة. هم عرضة للتوتر إذا كانت هناك تغييرات مفاجئة أو جذرية في روتينهم وقادرون على توقع مشاعر الإنسان الذي أقاموا معه علاقة.

ماذا تشعر القطط عند تقبيله؟

على الرغم من أنه من غير الممكن وضع قاعدة عامة ، لأن كل حيوان يظهر شخصية معينة ، يتفق المتخصصون في هذا المجال على أن القطط لا تشعر بالراحة مع القبلات والعناق من البشر. قد تلاحظ أن جسده يتوتر وأنه يحاول الابتعاد عن الانغماس.

لتوضح له مدى حبك له ، ولكن دون إغراقه ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لحركة جسده وميوله

التواصل غير اللفظي

ستمنحك المواقف ، وتعبيرات الوجه ، وقبل كل شيء ، الحركات المنفذة بذيله فكرة عما ينوي التعبير عنه. وبالتالي ، يشير الذيل المرتفع ذو الطرف المنحني قليلاً إلى حقيقة أنه يستمتع بشركتك.

إذا قام حيوانك الأليف بفرك رأسه بساقيك أو تحاضن بجانبك ، فيجب أن تشعر بالإطراء لأنه يحاول التعبير لك عن قبولك جيدًا وأنك تنتمي إلى مجموعته. الرأس هو أحد مناطق جسم القطط التي تطلق معظم الفيرومونات. من خلال تشريب نفسك معهم ، يخبرك أنك بالفعل شخص مألوف له.

كونه يحبك أو أنه يحبك على ثوب خاص بك يشير إلى أنه يشعر بالأمان معك.  إذا قدم لك جائزة ، على سبيل المثال ، حيوان ميت يخبرك أنه يهتم بك. لقد اصطاد من أجلك.

الصوت

إن نغمة المواء ، بالإضافة إلى وجود الخرخرة ، هي علامات لا لبس فيها على أن القطة تشعر بالسعادة في وجود الإنسان. يعتبر اللعق أيضًا من أعراض المتعة ، على الرغم من أنه أكثر شيوعًا للقطط التي لا تعيش مع متجانسات أخرى.

هل هناك قبلة قطة؟

يقدر أن هناك ما يعادل قبلة البشر بين القطط. من الممكن أن تكون قد وضعتها موضع التنفيذ ولم تكن على دراية بمعناها ذي الصلة. نشير إلى تضييق العيون الذي يتبعه نظرة مترفة. إذا أعطتك قطتك إحدى هذه النظرات ، فقد كان يظهر لك حبه. إذا كنت تريد أن ترد بالمثل ، فأنت تعلم بالفعل ، تصرف بنفس الطريقة.

كيف اجعل القطط تشعر بالامان؟

بالإضافة إلى ما تم ذكره بالفعل ، هناك طرق أخرى للتعبير عن حبك الذي سيرحب به حيوانك الأليف.

  • تزويده بنظام غذائي متنوع وبالحصص المناسبة لسنه وحالته الصحية ونشاطه البدني.
  • العب معه لتجعله يشعر بأنه مرافقة وتحفيز معرفي وممارسة الرياضة البدنية.
  • قم بتلقيحها والتخلص من الديدان مرتين على الأقل في السنة.
  • زيارة الطبيب البيطري لممارسة المتابعة الوقائية حسب أعمارهم.

تعلم كيفية تحضير الطعام الرطب

كما تعلم ، يعد الطعام مع الراحة أحد الأنشطة المفضلة للقطط. لذلك ، فإن البدء في تحضير الطعام الرطب  سيكون شيئًا يرضيه. على الرغم من وجود العديد من الوصفات ، فإننا نقترح وصفة بسيطة جدًا تعمل كأساس لمتغيرات متعددة. ستحتاج فقط إلى بضع أوراق من الجيلاتين عديم النكهة ومرق الدجاج وصدور الدجاج والبازلاء واليقطين. سيكون عليك طهي الخضار أثناء ترطيب الجيلاتين وقلي الدجاج وهرس كل شيء. ستحب ذلك!

أضف تعليق